مقابلة مع جون بول جيرلان Jean-Paul Guerlain

جون بول جيرلان Jean-Paul Guerlain

مقابلة مع جون بول جيرلان Jean-Paul Guerlain ولد جون بول جيرلان في عام ١٩٣٧ – في عائلة من العطرجية الفرنسيين ذائعي الصيت منذ العام ١٨٢٨ – حيث تتلمذ على يد جده العطرجي العبقري جاك جيرلان Jacques Guerlain صاحب عطر شاليمار الأسطوري. خلال مسيرة جون بول جيرلان الزاخرة في دار عطور جيرلان، قام بتوليف نغمات عدة عطور … اقرأ المزيد مقابلة مع جون بول جيرلان Jean-Paul Guerlain

مقابلة مع لورينزو فيلوريسي

مقابلة مع لورينزو فيلوريسي

منذ رحلته الأولى إلى الشرق الأوسط في عام 1981، طور لورينزو فيليوريسي شغفه للتوابل و المكونات العطرية التي سيستخدما، عند العودة إلى إيطاليا، ليؤلف عطورا شخصية مميزة. و في نفس الفترة الزمنية بدء لورينزو فيلوريسي دراساته حول صناعة العطور، و استخلاص مكوناتها، وطرق التقطير، و جنبا إلى جنب مع ممارسته للعمل الأكاديمي كباحثة في الفلسفة القديمة، أصبحت المكونات العطرية و العطور الشغف الحقيقي لدى لورينزو فليلوريسي الذي راح يتلقى من يومها و حتى الأن طلبات متزايدة على عطوره الحصرية المميزة.

اليوم نقدم لكم نص الحوار الذي كنا قد أجريناه مع السيد / لورينزو فيلوريسي ، أحد أشهر عطرجية إيطاليا و صاحب الإبداعات المتميزة في عالم العطور.

اقرأ المزيدمقابلة مع لورينزو فيلوريسي

رحلات عطرية إلى فلورنسا – إيطاليا

رحلات عطرية إلى إيطاليا

بوتشارديني: رحلة عطرية في ربوع فلورنسا

اليوم نقدم لكم حوار كنا قد أجريناه مع واحد من أكثر بوتيكات العطور تميزا في فلورنسا ( بوتشارديني Bucciardini ) حيث يقدم لزبائنه خدمة رائعة جدا وهي الرحلات العطرية في ربوع فلورنسا الإيطالية، حيث يقدم الزوجان – نادية و ماسيمليانو بوتشارديني – رحلات في أجواء طبيعية خلابة لمنحك تجربية حسية عطرية لا تقارن.

اقرأ المزيدرحلات عطرية إلى فلورنسا – إيطاليا

مقابلة مع جون كيروسين

مقابلة مع جون كيروسين ( أجراها سامي المطيري ) سامي المطيري : نود أولا أن نعرب عن سعادتنا بك و بإجراء هذا الحوار معك عبر الإيميل و نتمنى أن تخبرنا أكثر عن بداياتك مع العطور – نعلم أنك كنت تقدم سلسلة مراجعات للعطور عبر اليوتيوب – و نرغب في أن تحدثنا أيضا عن عطورك. جون … اقرأ المزيد مقابلة مع جون كيروسين

إيسنزا نوبيل : الموقع الألماني للعطور الفخمة

إيسنزا نوبيل Essenza Nobile الموقع الألماني لبيع العطور

essenza nobile

عشاق اقتناء و تجربة العطور الفخمة باهظة الثمن على موعد اليوم مع موقع إيسنزا نوبيل Essenza Nobile الموقع الألماني للعطور. إنه واحد من أكبر المواقع المتخصصة في بيع العطور الفخمة على الإنترنت. يتيح لك الحصول على ثلاثة عينات باهظة الثمن مجانا مع كل زجاجة عطر تشتريها. تخيل عينة واحدة من عطر قد يصل ثمنها في المعتاد إلى 30 دولار ، قد تحصل عليها بالمجان مع زجاجة من عطرك المفضل!

لكن ليس هذا كل ما في الأمر ، فعوضا عن المواقع التي تشحن فقط لأمريكا و أوربا و يشترط أن تجد مكتب وساطة يبيع لك صندوق بريد ثم تعاني في استقدام عطورك من الخارج، يقدم لك موقع إيسنزا نوبيل Essenza Nobile شحنا سريعا إلى بلدك مهما كان موقعها على الخريطة.

اقرأ المزيدإيسنزا نوبيل : الموقع الألماني للعطور الفخمة

حوار مع ستيفن برودهارست

ستيفن برودهارست

حوار مع ستيفن برودهارست

مؤسس تومي سوني (أول دار عطور فخمة في أسترالية)

أحمد الله و أشكره على نعمه التي لا تحصى و أحمد الله و أشكر فضله إذ أعطانا من وسائل التواصل الإلكترونية الحديثة ، التي جعلت من الكرة الأرضية ، قرية صغيرة ، تستطيع فيها أن تطرق باب أي من أهلها ، لنقص و نروي حول الاهتمامات المشتركة في جو ملؤه الود .

ستيفن برودهارست هو مؤسس شركة تومي سوني في عام 2005  كأول دار عطور “فخمة” في أسترالية ، و التي تعنى بصناعة عطور فخمة مكونة من أرقى الخامات .

تستهدف عطور تومي سوني ، عشاق العطور المخضرمين ، الذين يبحثون عن أفضل العطور و يهتمون بأن تكون عطورهم من مصادر طبيعية قدر الامكان ومهما كانت الكلفة .

اقرأ المزيدحوار مع ستيفن برودهارست