مقابلة مع جون بول جيرلان Jean-Paul Guerlain

جون بول جيرلان Jean-Paul Guerlain

مقابلة مع جون بول جيرلان Jean-Paul Guerlain ولد جون بول جيرلان في عام ١٩٣٧ – في عائلة من العطرجية الفرنسيين ذائعي الصيت منذ العام ١٨٢٨ – حيث تتلمذ على يد جده العطرجي العبقري جاك جيرلان Jacques Guerlain صاحب عطر شاليمار الأسطوري. خلال مسيرة جون بول جيرلان الزاخرة في دار عطور جيرلان، قام بتوليف نغمات عدة عطور … اقرأ المزيد

مقابلة مع لورينزو فيلوريسي

مقابلة مع لورينزو فيلوريسي

منذ رحلته الأولى إلى الشرق الأوسط في عام 1981، طور لورينزو فيليوريسي شغفه للتوابل و المكونات العطرية التي سيستخدما، عند العودة إلى إيطاليا، ليؤلف عطورا شخصية مميزة. و في نفس الفترة الزمنية بدء لورينزو فيلوريسي دراساته حول صناعة العطور، و استخلاص مكوناتها، وطرق التقطير، و جنبا إلى جنب مع ممارسته للعمل الأكاديمي كباحثة في الفلسفة القديمة، أصبحت المكونات العطرية و العطور الشغف الحقيقي لدى لورينزو فليلوريسي الذي راح يتلقى من يومها و حتى الأن طلبات متزايدة على عطوره الحصرية المميزة.

اليوم نقدم لكم نص الحوار الذي كنا قد أجريناه مع السيد / لورينزو فيلوريسي ، أحد أشهر عطرجية إيطاليا و صاحب الإبداعات المتميزة في عالم العطور.

اقرأ المزيد

رحلات عطرية إلى فلورنسا – إيطاليا

رحلات عطرية إلى إيطاليا

بوتشارديني: رحلة عطرية في ربوع فلورنسا

اليوم نقدم لكم حوار كنا قد أجريناه مع واحد من أكثر بوتيكات العطور تميزا في فلورنسا ( بوتشارديني Bucciardini ) حيث يقدم لزبائنه خدمة رائعة جدا وهي الرحلات العطرية في ربوع فلورنسا الإيطالية، حيث يقدم الزوجان – نادية و ماسيمليانو بوتشارديني – رحلات في أجواء طبيعية خلابة لمنحك تجربية حسية عطرية لا تقارن.

اقرأ المزيد

مقابلة مع جون كيروسين

مقابلة مع جون كيروسين ( أجراها سامي المطيري ) سامي المطيري : نود أولا أن نعرب عن سعادتنا بك و بإجراء هذا الحوار معك عبر الإيميل و نتمنى أن تخبرنا أكثر عن بداياتك مع العطور – نعلم أنك كنت تقدم سلسلة مراجعات للعطور عبر اليوتيوب – و نرغب في أن تحدثنا أيضا عن عطورك. جون … اقرأ المزيد

حوار مع ستيفن برودهارست

ستيفن برودهارست

حوار مع ستيفن برودهارست

مؤسس تومي سوني (أول دار عطور فخمة في أسترالية)

أحمد الله و أشكره على نعمه التي لا تحصى و أحمد الله و أشكر فضله إذ أعطانا من وسائل التواصل الإلكترونية الحديثة ، التي جعلت من الكرة الأرضية ، قرية صغيرة ، تستطيع فيها أن تطرق باب أي من أهلها ، لنقص و نروي حول الاهتمامات المشتركة في جو ملؤه الود .

ستيفن برودهارست هو مؤسس شركة تومي سوني في عام 2005  كأول دار عطور “فخمة” في أسترالية ، و التي تعنى بصناعة عطور فخمة مكونة من أرقى الخامات .

تستهدف عطور تومي سوني ، عشاق العطور المخضرمين ، الذين يبحثون عن أفضل العطور و يهتمون بأن تكون عطورهم من مصادر طبيعية قدر الامكان ومهما كانت الكلفة .

اقرأ المزيد