عطر الريحان والنيرولي، من جو مالون.

تمتاز أغلب عطور المصممة الأنكليزية جو مالون بالهدوء والأنتعاش، وخلطات الحمضيات والأعشاب، والثبات الجيد، والفوحان المتوسط. عطر الريحان والنيرولي يجمع مابين الحمضيات والأزهار بلمسة خضراء. توليفة شفافة من النيرولي وأزهار البرتقال والريحان، تستقر على قاعدة من المسك. رائحة العطر قريبة من خلطات البورتفينو التي تدور حول بؤرة النيرولي. من مُميزات هذا الحمل الوديع إنه هادئ … اقرأ المزيد

عطر Wild Bluebell Jo Malone للنساء

عطر Wild Bluebell Jo Malone

Wild Bluebell Jo Malone صدر عطر جو مالون Wild Bluebell في عام ٢٠١١ و الأنف خلف العطر العطرجية Christine Nagel. خط العطر زهري عشبي نسائي. يفتتح أجوائه مع رائحة Bluebell والقرنفل. قلب العطر يتكون من الياسمين وزنابق الوادي وثمار الورد وفي القاعدة المسك والعنبر. تعرف العبد لله على هذا العطر صدفة في الصين في يوم … اقرأ المزيد

روز أند وايت مسك أبسولو من جو مالون Rose & White Musk Absolu

روز أند مسك أبسولو جو مالون

Rose & White Musk Absolu Jo Malone

روز أند وايت مسك أبسولو من جو مالون

ظهر عطر Rose & White Musk Absolu من Jo Malone في 2018، وهو عطر زهري مع الأخشاب و المسك للرجال و النساء. عطر روز أند وايت مسك أبسولو بمعنى عطر الورد و المسك الأبيض المركز يشبه وردة إنجليزية تنبت في قلب الصحراء العربية فهو عطر غامض و غير متوقع.

اقرأ المزيد

عطر ستار ماغنوليا من جو مالون Jo Malone Star Magnolia

جو مالون ستار ماغنوليا

عطر جو مالون ستار ماغنوليا

Jo Malone Star Magnolia

ظهر عطر Star Magnolia من Jo Malone في 2017 و هو عطر زهري للرجال والنساء. عطر ستار ماغنوليا بمعنى الماغنوليا النجمية و هي زهرة جميلة تجمع بين الرائحة الزهرية و المنعشة النظيفة تقدمها جو مالون ضمن باقة من زهور الربيع في معطر مغري و مشاغب.

اقرأ المزيد

عطر مر أند تونكا من جو مالون

جو مالون مر أند تونكا

عطر جو مالون مر أند تونكا

Jo Malone Myrrh & Tonka

تضيف شركة جو مالون في ىخر 2016 عطر جديد بإسم مر أند تونكا لمجموعة الكولونيا المركزة Cologne Intense و تصفه بأنه عطر نبيل جذاب و مشوق مثل ” أغنية مسافر وقت الشفق غارقة في الرمال و الضباب” و هو عطر للرجال و النساء رائحته تستدعي أجواء الطقوس التقليدية.

اقرأ المزيد

عطر جو مالون ناتشي بلوسوم

جو مالون ناتشي بلوسوم

عطر جو مالون ناتشي بلوسوم

Jo Malone Nashi Blossom

عندما تبصر زهرة متفتحة فعندئذ تدرك أن الربيع قد بدأ و عطر جو مالون لربيع و صيف 2016 هو Nashi Blossom أو زهرة الكمثرى الآسيوية . كلمة Nashi تعني كمثرى باليابانية و هي كمثرى صفراء تشبه التفاح في شكلها و الكمثرى في الطعم لها طعم و رائحة مبهجة و جميلة . أما زهرة كمثرى الناتشي فهي زهرة بيضاء ذات شكل و رائحة جذابين لها أجزاء داخلية تشبه النقط السوداء و رائحتها مزيج من الورد و الفواكه.

اقرأ المزيد