عطر لانوي تريزور ألا فولي من لنكوم La Nuit Trésor à La Folie

لانوي تريزور ألا فولي لنكوم

La Nuit Trésor à La Folie Lancôme

عطر لانوي تريزور ألا فولي من لنكوم

ظهر عطر La Nuit Trésor à La Folie من Lancôme في 2018، وهو عطر شرقي فانيلا للنساء. عطر ألا فولي بمعنى بجنون من مجموعة عطر لانوي تريزور التي تحاول تمثل جميع أوجه الحب المتعددة و أحاسيسه المختلفة.

اقرأ المزيد

عطر لا في إي بيل ليكلا من لانكوم La Vie est Belle L’Eclat

لافي إي بيل ليكلا لانكوم

La Vie est Belle L’Eclat Lancôme

عطر لا في إي بيل ليكلا من لانكوم

ظهر عطر La Vie est Belle L’Eclat من Lancôme في 2017، وهو عطر شرقي زهري للنساء. عطر ليكلا بمعنى التألق من مجموعة عطر لا في إي بيل و هو مشرق و حسي يمثل الأنوثة المزهرة.

اقرأ المزيد

عطر لانوي تريزور كاريس من لانكوم

لانكوم لانوي تريزور كاريس

عطر لانكوم لانوي تريزور كاريس

Lancome La Nuit Tresor Caresse

قدمت لانكوم في 2016 عطر La Nuit Tresor Caresse بمعنى العناق و هو عطر زهري مع الفانيلا من مجموعة عطر لانوي تريزور Lancome La Nuit Tresor . يمثل عطر لانوي تريزور كاريس ليلة حب دافئة تتألق فيها ربة الحب في غلالة موشاة بالنجوم.

اقرأ المزيد

عطر ميراكل من لانكوم

لانكوم ميراكل

عطر لانكوم ميراكل النسائي

Lancôme Miracle

قدمت علامة لانكوم في عام 2000 عطر Miracle المميز بمعنى المعجزة و هو عطر زهري تابلي مبهج و ملهم يعطيك القوة و الطاقة لتكوني دائماً في المقدمة و هو إكتشاف مفاجئ و مدهش أن الحياة ما هي إلا معجزة و تلاه منذ صدور العطر و نجاحه العديد من الإصدارات.

اقرأ المزيد

عطر لانوي تريزور من لانكوم

لانوي تريزور لانكوم

عطر لونكوم لا نوي تريزور للنساء

Lancôme La Nuit Trésor

ظهر عطر لانوي تريزور من لانكوم عام 2015 و هو لا يشبه عطر Trésor المعروف من لانكوم و لكنه يحمل إسم مشابه له . عطر La Nuit Trésor أو كنز الليل هو جرعة الحب السحرية المثيرة في شكل جورماندي راقي و رزين للمرأة التي تؤمن بالحب من أول نظرة و لكن بمقاييس عصرية و هو من إبتكار الخبيرين كريستوف رينو و أماندين ماري.

اقرأ المزيد

عطر عود بوكيه من لانكوم Ôud Bouquet Lancôme

عود بوكيه لانكوم

Ôud Bouquet Lancôme

عطر عود بوكيه من لانكوم

ظهر عطر Ôud Bouquet من Lancôme في 2014،و هو عطر شرقي خشبي للرجال و النساء. عطر عود بوكيه بمعنى باقة العود يجمع ملكة الأزهار الفرنسية وردة السنتيفوليا مع العود ملك المكونات الشرقية الذي يتساوى في قيمته مع الذهب ليمتزج فيه أفخر المكونات في الشرق و الغرب.

اقرأ المزيد

عطر لانكوم لافي إي بيل الزهري

عطر لانكوم لافي إي بيل الزهري

La Vie Est Belle Florale

ظهر عطر الحياة جميلة La Vie Est Belle من لانكوم في عام 2012 و قد لاقى نجاحاً برائحته الجميلة المبهجة و تلاه العديد من الإصدارات و في فبراير 2016 يظهر إصدار زهري فاكهي جديد من هذا العطر تحت إسم La Vie Est Belle Florale أو ماء التزيين الزهري . 

اقرأ المزيد