عطر أكسجين لانفين Oxygene Lanvin للنساء

عطر أكسجين لانفين Oxygene Lanvin للنساء

يعتبر عطر أكسجين لانفين للنساء Oxygene Lanvin من عطور الانتعاش والبهجة التي تخفف من درجات الحرارة اللاهبة وتملئ الجو برائحة جميلة باردة. صدر في عام 2000 من دار Lanvin ويقف خلفه العطرجي واسطورة عالم العطور Alberto Morillas الهرم العطري :- المقدمة : الفلفل الابيض الهندي و البرغموت القلب : الحليب ، زهرة الجاردينيا و الورد … اقرأ المزيد

عطر إكلا دو نوي من لانفان Éclat de Nuit Lanvin

إكلا دو نوي لانفان

Éclat de Nuit Lanvin

عطر إكلا دو نوي من لانفان

ظهر عطر Éclat de Nuit من Lanvin، وهو عطر زهري فاكهي للنساء. عطر إكلا دو نوي بمعنى بريق الليل هو ومضة من الضوء في ظلام الليل هو يمثل الخفة و النعومة و حب الحياة و تقدمه لانفان للمرأة الحالمة التي تحيا بعفوية.

اقرأ المزيد

عطر ماري مي من لانفان Marry Me Lanvin

ماري مي لانفان

Marry Me Lanvin

عطر ماري مي من لانفان

ظهر عطر Marry Me من Lanvin في 2010، وهو عطر زهري فاكهي للنساء. عطر ماري مي بمعنى هل تتزوجني 🙂 يمثل الرومانسية والحسية مع البهجة والجرأة، فتقدمه لانفان للمرأة التي لا تخشى أن تطلب الزواج ممن تحب .

اقرأ المزيد

عطر مودرن برنسيس من لانفان

عطر لانفان مودرن برنسيس

عطر لانفين مودرن برنسيس

Lanvin Modern Princess

تقدم دار لانفان الفرنسية العريقة عطر نسائي جديد في 2016 و هو عطر Modern Princess أو  الأميرة العصرية و هو رؤية جديدة للمرأة المعاصرة و تكشف وجه غامض من حياتها تعيش فيه كمغامرة و متمردة و تصف لانفان الأميرة العصرية بأنها “متألقة .. تتمتع بحسية شرسة .. لها إرادة حرة لا تخضع للثوابت ..لن تكون سجينة شخص أو مكان في إنتظار ان يأتي الأمير الموعود لينقذها بل تصنع هي مصيرها بنفسها .. فحريتها هي أغلى ما لديها”.

اقرأ المزيد

عطر لانفين سبورت الرجالي

عطر لانفين سبورت الرجالي L'Homme Sport Lanvin

عطر لانفين سبورت الرجالي L’Homme Sport Lanvin في عام ٢٠٠٩ ظهر عطر لانفين لوم سبورت Lanvin L’Homme Sport كأحد العطور الأروماتيك للرجال و تم الأستعانة بلاعب كرة المضرب الإسباني الشهير رافايل نادال Rafael Nadal كوجه إعلاني للعطر. رائحة العطر سرخسية عشبية خضراء، تفوح منها دفقات من المريمية و اللافندر و الباتشولي و الفلفل الأسود مع … اقرأ المزيد

عطر ارباج الرجالي من لانفين

Arpege Pour Homme Lanvin عطر ارباج الرجالي لانفين

عطر ارباج الرجالي من لانفين

Arpège pour Homme Lanvin

أكتب لكم اليوم عن عطر أسميه كامل الأوصاف! وقد أوصانى به صديق عزيز أثق فى ذوقه لأبعد الحدود وقد قمت بتجربته وهو عطر Arpège pour Homme Lanvin واليكم موجز عنه .

اسم العطر: ارباج للرجال من لانفين، ظهر فى عام 2005 وهو عطر بودرى – زهري – سبايسى.

مقدمة العطر اليوسفى والبرتقال و أزهار البرتقال و الفلفل الوردي. قلب العطر تظهر فيه بقوة وجمال عبير زهرة السوسن وجوز الطيب والياسمين والفانيليا . قاعدة العطر مكونة من خشب الصندل والبتشولى و التونكا.

اقرأ المزيد