عطر ديلينا من مارلي Parfums De Marly Delina

عطر مارلي ديلينا

عطر مارلي ديلينا

Parfums De Marly Delina

ظهر عطر Delina من دار عطور Parfums De Marly عام 2017 وهو عطر زهري للنساء. عطر ديلينا على إسم فرسة ظهر من نسلها العديد من خيول السباق القوية والتي ربحت العديد من المسابقات.تصف دار عطور مارلي عطر ديلينا بأنه متعدد الأوجه كطبيعة الأنوثة التي تجمع الكثير من الإزدواجية مثل البهجة والإضطراب الحلاوة و الحسية و الحداثة و مواكبة كل العصور.

اقرأ المزيد

عطر غالواي من مارلي Parfums De Marly Galloway

عطر مارلي غالواي

عطر مارلي غالواي

Parfums De Marly Galloway

ظهر عطر Galloway من دار عطور مارلي Parfums De Marly عام 2014 وهو عطر حمضيات أروماتك للرجال. عطر غالواي على إسم سلالة الخيول البيضاء القوية التي تم إكتشافها في القرن الثامن عشر في أعماق وديان أسكتلاندا تواصل معه عطور مارلي تقديم عطور رائعة من وحي ساحات الفروسية.

اقرأ المزيد

عطر أوجان من بارفام دي مارلي Parfums De Marly Oajan

بارفام دو مارلي أواجان

عطر دي مارلي عوجان

Parfums De Marly Oajan

قدمت دار عطور مارلي في 2013 عطر شرقي هو عطر Oajan و يقرأ أحياناً أوجان و أخرى عوجان و هو يحتفي بسلالات الخيول العربية من منطقة عوجان التي تقع الآن ضمن حدود الأردن و هي خيول عربية أصيلة و قوية طالما خاضت الحروب في العصور القديمة لذا لا يتردد خيالة عصرنا في الإعتماد عليها للفوز بالسباقات و البطولات.

اقرأ المزيد

عطر مليورا من مارلي

مارلي مليورا

عطر مارلي مليورا

Parfums De Marly Meliora

قدمت دار عطور مارلي في عام 2013 عطر نسائي بعنوان Meliora و معنى الإسم حرفياً هو “الأفضل دائماً” و لأن دار مارلي دائماً تعيد إحياء ذكرى أشهر سلالات الخيول التي إزدهرت في القرن الثامن عشر فأطلقت على عطر النساء الجميل إسم الفرس Meliora التي تنحدر من أصول إنجليزية عريقة و هي والدة الحصان هيرود Herod أحد أشهر خيول السباق الذي إشتهر بسرعته الفائقة و تميز في سباقات المسافات القصيرة .

اقرأ المزيد

عطر ليتون من بارفام دو مارلي

بارفام دو مارلي ليتون

عطر مارلي ليتون

Parfums De Marly Layton

أضافت عطور مارلي في 2016 عطر Layton لمجموعة Royal Essence  الذي يمثل خليط عطري حسي يجمع الطابع السهل النبيل لبلاط قصر فرساي في القرن الثامن عشر و أيضاً الجو الإحتفالي المتناغم له. العطر الرجالي الجديد ليتون يحمل إسم الحصان ليتون التي ينحدر منه أحد أهم و أكبر السلالات الأصيلة لخيول السباق. من أشهر عطور مجموعة رويال إيسنس من مارلي عطر هيرود Herod و بيغاسوس Pegasus و غودولفين Godolphin.

اقرأ المزيد

عطر نيسيان من بارفام دو مارلي

بارفان دو مارلي نيسيان

عطر بارفام دو مارلي نيسيان

Parfums De Marly Nisean

صدر في 2016 عطر بارفان دو مارلي الجديد نيسيان Nisean و من المعروف أن عطور مارلي تعيد إحياء تراث سباق الخيول و سلالات الخيول المميزة. عطر نيسيان الجديد مسمى على إسم سلالة الخيول الفارسية التي تأتي من مدينة نيسيا الفارسية القديمة التي تقع الآن في إيران . و هي سلالة لم تعد موجودة الآن و عطر مارلي نيسيان هو أمل لإعادتها من جديد.

اقرأ المزيد

عطر هيرود من بارفام دو مارلي Parfums De Marly Herod

عطر هيرود من بارفام دو مارلي Parfums De Marly Herod قبل ان يبدأ السباق وكما هو معتاد كان محصورا بين ستة جياد شهيرة كلٌ منها وله تاريخه وكان متصدراً بالمراكز الاولى ولكن هذه المرة لن يكون السباق محصورا بينها، فقد ظهر متسابق جديد يحمل نفس جيناتها وعنفوانها ومن نفس نسلها الاصيل والموروث وقد عرف عن … اقرأ المزيد