عطر نوتيكا فوياج للرجال Nautica Voyage

عطر Nautica Voyage

عطر نوتيكا فوياج للرجال Nautica Voyage عطر Nautica Voyage هو عطر رجالي من شركة نوتيكا الأمريكية، صدر عام 2006 على يد العطرجي موريس روسيل، مبتكر عطر دنهل فريش. عطر ناعم ومنعش وخفيف الرائحة يشعرك بالنشاط والحيوية من النوع الخشبي المائي يصح استخدامه في المشاوير الصباحية. مكونات العطر: مقدمة العطر: الأوراق الخضراء، التفاح. قلب العطر: الميموزا، … اقرأ المزيد

عطر مونتال عود كوير دي أرابي Montale Aoud Cuir d’Arabie

عطر Montale Aoud Cuir d'Arabie

عطر مونتال عود كوير دي أرابي Montale Aoud Cuir d’Arabie عطر Aoud Cuir d’Arabie من عطور شركة Montale تلك الشركة التي تبهرك و تثري المحتوى العطري ببعض الإصدارات بين الفينة و الأخرى و عطر اليوم منها. عطر عود كوير دي أرابي وتعني “عطر عود الجلود العربية” الذي ظهر عام 2006 أحد أقوى السنوات غزارة في … اقرأ المزيد

عطر جس مان Guess Man

جس مان

Guess Man

عطر جس مان

ظهر عطر Guess Man في 2006 ، وهو عطر أروماتك مع التوابل للرجال. عطر جس الرجالي يجمع بين العفوية و الأناقة و تهديه جس للرجل الذي يستمد جاذبيته من شخصيته دون تكلف.

اقرأ المزيد

عطر جاسمن إي سيجاريت Jasmin et Cigarette

جاسمن إي سيجاريت إتا ليبر دورانج

Jasmin et Cigarette Etat Libre d’Orange

جاسمن إي سيجاريت إتا ليبر دورانج

ظهر عطر Jasmin et Cigarette من Etat Libre d’Orange في 2006، وهو عطر أخشاب و زهور و مسك للرجال و النساء. عطر جاسمن سيجاريت بمعنى ياسمين وسيجارة مثل نضارة إمرأة تلفها أجواء الليل المثيرة أو ثوب إمرأة مدخنة مازال يعبق برائحة عطرها و سجائرها.

اقرأ المزيد

عطر أومنيا أماثيست من بولغاري Bvlgari Omnia Amathyste

بولغاري أومنيا أماثيست

عطر بولغاري أومنيا أماثيست البنفسجي

Bvlgari Omnia Amathyste

ظهر عطر Omnia Amathyste من دار Bvlgari عام 2006 وهو عطر زهري للنساء من وحي لون حجر الأماثيست أو الجمشت البراق و يحاكي رائحة حدائق السوسن و الورد عندما يداعبها ندى الصباح الباكر.

اقرأ المزيد

عطر فام من هوجو بوس

هوجو بوس فام

عطر هوجو بوس فام

Hugo Boss Femme

قدمت شركة هوجو بوص عطر Femme بمعنى المرأة في عام 2006 ووصفته بأنه هالة ناعمة و متألقة من الأنوثة الآسرة . عطر ذو تركيبة متحررة و مبتكرة يصلح ليكون مرادف للأنوثة المعاصرة بدفئه و تناغمه .

اقرأ المزيد

عطر نينا من نينا ريتشي

نينا ريتشي نينا

عطر نينا ريتشي نينا

Nina Ricci Nina

قدمت دار نينا ريتشي عام 2006 أحد أكثر عطورها تميزاً و هو عطر نينا Nina حققت فيه مواصفات العطر الأنيق الراقي و الرائحة التي تناسب ذوق الشابات فهو يصلح للنساء من جميع الأعمار لأن رائحته مرحة و لكن دون إبتذال مثل أميرة شابة حالمة و تتصرف بعفوية و مرح.

اقرأ المزيد