عطر 31 رو كامبون شانيل Chanel 31 Rue Cambon

عطر 31 رو كامبون شانيل Chanel 31 Rue Cambon

تقييم عطر شانيل 31 رو كامبون إصدار ماء العطر Chanel 31 Rue Cambon Eau de Parfum عطر فاتن و حالم، يجسد الروح الباريسية في عالم عطور النساء. هكذا أرى عطر Chanel 31 Rue Cambon الذي يحمل عنوان شانيل في 31 شارع كامبون في العاصمة الفرنسية باريس. تحفة عطرية بأنف العطرجي الشهير جاك بولج Jacques Polge … اقرأ المزيد

عطر F for Fascinating Night Salvatore Ferragamo للنساء

عطر F for Fascinating Night Salvatore Ferragamo

F for Fascinating Night Salvatore Ferragamo عطر F for Fascinating Night النسائي من الدار الإيطالية الأنيقة Salvatore Ferragamo، ظهر عام ٢٠٠٩ م من تصميم أحد أهم وأكبر العطرجية العالميين Oliver Polge الذي ملأ دنيا العطور بإبداعاته مثل : Blue de chanel parfume و Chance eau Tendre Chanel و Gabrielle Chanel و Dior Homme و Pure … اقرأ المزيد

عطر وايلد بيثون من مانسيرا Wild Python Mancera

وايلد بيثون مانسيرا

Wild Python Mancera

عطر وايلد بيثون من مانسيرا

ظهر عطر Wild Python من Mancera في 2018، وهو عطر زهري تشيبر للرجال و النساء. عطر وايلد بيثون على إسم عائلة ثعابين البيثون العملاقة و غير السامة ،و عطر وايلد يثون مستوحى من الطبيعة البرية و الغريزة الأولى ففكرة أن تختار عطر مميز و غير مكرر تحتاج إلى تصميم و إستقلالية.

اقرأ المزيد

ماغنوليا سنسويل سبلنديدا بولغاري Magnolia Sensuel Splendida

ماغنوليا سنسويل سبلنديدا بولغاري

Magnolia Sensuel Splendida Bvlgari

ماغنوليا سنسويل سبلنديدا بولغاري

ظهر عطر Magnolia Sensuel من Bvlgari في 2018، وهو عطر زهري تشيبر للنساء من مجموعة سبلنديدا Splendida التي تقدم أروع جوانب الأزهار. عطر ماغنوليا سنسويل بمعنى زهرة الماغنوليا الحسية تقدمه بولغاري كرمز للجمال الأنثوي مستوحى من زهرة الماغنوليا التي تنشر حولها عبير قوي و جذاب.

اقرأ المزيد

عطر إن وايت من إيلي صعب Le Parfum In White Elie Saab

عطر إيلي صعب إن وايت

Le Parfum In White Elie Saab

عطر إن وايت من إيلي صعب

ظهر عطر Le Parfum In White من Elie Saab في 2018، وهو عطر زهري شرقي للنساء. عطر لو بارفان إن وايت بمعنى العطر بحلته البيضاء تصفه الدار بأنه سيمفونية آسرة من مكونات بيضاء مثل عروس تتهادي بثوب زفافها. 

اقرأ المزيد

عطر جري ديور من ديور Gris Dior Christian Dior

جري ديور كريستيان ديور

Gris Dior Christian Dior

ظهر عطر Gris Dior جري ديور من Christian Dior في 2013 ضمن المجموعة الخاصة من ديور La Collection Privee. عطر جري ديور بمعنى الرمادي الخاص بديور تشيبر للرجال و النساء ،و كان إسمه من قبل جري مونتين Gris Montaigne كإشارة لجادة مونتين التي يقع فيها بيت أزياء ديور في باريس الذي كان يتميز باللون الرمادي.

اقرأ المزيد

عطر أمواج إنترلود النسائي Interlude Woman Amouage

إنترلود وومان أمواج

Interlude Woman Amouage

ظهر عطر انترلود النسائي Interlude Woman من Amouage في 2012، وهو عطر تشيبر زهري للنساء. عطر Interlude Woman بمعنى وقت مستقطع للراحة و المتعة، فوسط كل المشاغل و الإضطراب، يمثل عطر إنترلود فسحة للنفس، تعيدين فيها لملمة شتاتها.

اقرأ المزيد