إميتيشن وومان من أمواج Imitation Woman Amouage

إميتيشن وومان أمواج

Imitation Woman Amouage

إميتيشن النسائي من أمواج

ظهر عطر Imitation Woman من Amouage في 2018، وهو عطر زهري ألدهيد للنساء. عطر إميتيشن بمعنى المحاكاة، وهو يجسد اللحظات النادرة الذي يحاكي فيها الفن و الحياة كل منهما، فهو مستوحى من طفولة كريستوفر شانج المدير الإبداعي لأمواج في السبعينيات الذي قضاها في نيويورك.

اقرأ المزيد

عطر مدام روشاس Madame Rochas

مدام روشاس روشاس

Madame Rochas

عطر مدام روشاس

ظهر عطر Madame Rochas من دار Rochas في 1960، وهو عطر زهري ألدهايد للنساء. عطر مدام روشاس أو السيدة روشاس هو أنشودة عطرية تهديها الدار للسيدة هيلين روشاس التي كانت مثالاً للمرأة المستقلة و المتحررة و يجسد العطر جوانب هامة في شخصيتها الأنثوية وهي : الأناقة – التألق – الإستقلالية.

اقرأ المزيد

عطر إيريس بودر من فردريك مال Iris Poudre Frederic Malle

إيريس بودر فردريك مال

Iris Poudre Frederic Malle

عطر إيريس بودر من فردريك مال

ظهر عطر Iris Poudre من Frederic Malle في عام 2000، وهو عطر زهري ألدهايد للنساء. عطر إيريس بودر أو بودرة السوسن أو السوسن المسحوق يحاول فيه الخبير بيير بوردون تقديم رائحة أنثوية راقية من تراث طفولته و ثقافته الفرنسية و ذكريات عطور الأمهات الغارقة في الأنوثة و الأناقة.

اقرأ المزيد

عطر لينتردي من جيفنشي Givenchy L’Interdit

أودري هيبورن جيفنشي لينتردي

عطر أودري هيبورن لينتردي من جيفنشي

Givenchy L’Interdit

ظهر عطر L’Interdit من Givenchy لأول مرة في الأسواق عام 1957 وهو عطر زهور مع الألدهايد للنساء.لكن عطر لينتردي بمعنى الممنوع تم إبتكاره قبل ذلك بثلاث سنوات كعطر خاص للنجمة أودري هيبورن كهدية من أوبير جيفنشي ووراء هذا العطر قصة طريفة توضح ما سبب تسميته بهذا الإسم.

اقرأ المزيد

عطر شانيل رقم 5 لوو Chanel N°5 L’Eau

شانيل رقم 5 لوو

عطر رقم 5 لوو من شانيل

Chanel N°5 L’Eau

يعتبر عطر شانيل رقم 5 من أيقونات عالم العطور و هو من العطور الكلاسيكية القلائل التي مازالت تحقق مبيعات كبيرة و قدمت دار شانيل منه نسخة أكثر حداثة و عصرية بإسم Chanel No 5 Eau Première عام 2007 و أعيد تطويره عام 2015 جنباً إلى جنب مع العطر الأصلي بشكله الكلاسيكي لإرضاء جميع الأذواق والأعمار . و في 2016 أعلنت دار شانيل عن إصدار جديد من شانيل رقم 5 و هو Chanel No 5 L’Eau الذي قام بتطويره خبير الدار أوليفيه بولج .

اقرأ المزيد

عطر بلانش بايريدو للنساء

Blanche Byredo for women

عطر بلانش من بايريدو للنساء Blanche Byredo Women عطر بلانش Blanche للنساء من بايريدو Byredo ظهر في عام 2009 كأحد العطور الزهرية مع الألديهيدات . عطر مفعم بالأنوثة ، يستمد رقته من بياض الثلج و نعومة الحرير . مكونات العطر: يفتتح العطر أجوائه مع الورود البيضاء والألدهيدات و دفقات خفيفة جدا من الفلفل الوردي و … اقرأ المزيد

عطر Jinx من تومي سوني

Jinx Tommi Sooni

عطر Jinx من تومي سوني

Jinx Tommi Sooni

نبحر اليوم مع واحد من أجمل عطور تومي سوني ، بل لعله واحد من أجمل العطور النسائية الكلاسيكية الراقية على الاطلاق . إنه عطر Jinx الأنثوي الناعم .

عبير العطر يفيض برائحة زنابق الوادي الفاتنة مع دفقات خفيفة من الورد الطائفي الممزوج بالفيتيفر و ثمار التين مع الكريب فروت و اطلالة هوائية من الألديهيدات التي تخبو سريعا و كأنها نسمات صيفية فوق جبال لبنان ، تفتح الباب على مصرعيه أما مزيج عطري فريد من الياسمين و زنابق الأيلنغ و العنبر و المسك الذائب في طحلب السنديان المدخن الفخم جدا .

اقرأ المزيد